منتديات بخ / B5 club
هلآ و الله , منورين 3>
سنحببّ و سنعشقق إن سجلت فيَ منتدآنآ . .

وشكرآ . .
منتديات بخ / B5 club
هلآ و الله , منورين 3>
سنحببّ و سنعشقق إن سجلت فيَ منتدآنآ . .

وشكرآ . .
منتديات بخ / B5 club
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بخ / B5 club

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
هلا والله بالزوإآإر آن كنتم فله _ سجلو

مواقف محرجه للبنات ههههه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الدلووعه
عضو نشيط
عضو نشيط
الدلووعه

انثى عدد المساهمات : 150

مواقف محرجه للبنات ههههه Empty
مُساهمةموضوع: مواقف محرجه للبنات ههههه   مواقف محرجه للبنات ههههه Emptyالإثنين ديسمبر 20, 2010 8:48 am

بسم الله الرحمن الرحيم
قعدت ادورلكم ع مواقف مضحكه
للبنوتات ولقيت هدولي
واتمنى انها تعجبكم

تقول وحده :
مواقف محرجه مضحكه للبنات
انه يوم جاء يشوفني خطيبي كنت لا بسه تنوره ضيقه ونصحتني أمي إني ما البسها ولكني عاندت وقلت ألا بلبسها ويوم دخلت وسلمت وجلست ولا اسمع صوووووت تششششششششششش وإلا التنوره انشقت من ورا
يالله وش أسوي ؟؟
جلست وأنا أقول لنفسي يالله وشلون بقوم ؟؟!!
وخطيبي جالس ماقام (( مستانس وش وراه )) وأبوي يناظرني والشرر يتطاير من عيونه وياشرلي عشان أقوم وأنا خلااااااااص لازقه في الكرسي وما اقدر أقوم لو قمت بتطلع بلاوي ..
وطبعا أختكم في الله جالسه ومنزله عيونها في الأرض وكنها ما تدري عن أبوها ذا ألي يأشر صارله ساعة وفي الأخير قام أبوها وقال للخاطب بطريقه لبقه انتهت الزيارة حياك الله ويوم طلع فشششششششششششششش على غرفتي قبل لا يشوفني أبوي ويأدبني .....

والثانية تقول :
أن يوم دخلت بالعصير وقدمته وتأخر خطيبي في مد يده عشان ياخذ العصير فظنيت انه مايبي فمشيت مســـــــــرعه بالصينية وهو يقول ( لحظه .. لحظه .. أبغى واحد لو سمحتي )) ..

والثالثة تقول :
يوم دخلت أشوف خطيبي ومعي صينيه العصير تفجأت فيه يصرخ بقوه ( مشاء الله مشاء الله )
وقام وقف قدامي وهو يردد(( مشاء الله مشا الله)) أنا ارتعت وش ذا المهبول قمت أصارخ وطلعت أصيح وجاء أبوي وجلس يحاول فيني ادخل مره ثانيه وبعد ما طلعت روحه دخلت وجلست بعيده عنه وهو مازال يردد بصوت واطي (( مشاء الله مشاء الله ))

والرابعة تقول :
أن من عاداتنا أن الخاطب ما يشوف خطيبته إلا بعد عقد القران ولكن يوم خطبني صديق اخوي أصر انه يشوفني فدخله اخوي في المجلس وكان شباك المجلس يطل على الحوش وحط المقاضي في الحوش
وناداني (( يامنيييييييييييييره تعالي شيلي الأغراض )) جيت وأنا لابسه قميص البيت وشعري منفوش (( يعني وحده في البيت وش شكلها ؟؟!! ))المصيبة ميب في ملابسي ولا في كشتى المصيبة إني جيت افحط بالعربية واخوي يحاول يهديني ويقول : (( يامنــــــــــيره أعقلي , بشويييييييييييييييش )) وأنا ماعطيته وجه جالس ه افحط وفي الأخير قال الرجال ما ابي ألا هذي لأنها خفيفة دم ...

وفيه وحده الله يستر عليها تقول مره طالعه من السووق ومعصبه .. منسرقه شنطتها توها شاريتها من المحل جالسين ومدري من لقطها وقهر كانت من غيوتشي
المهم انها طالعه من السووق خلااص مقفله معها وامها تقوول احسن هذا الي تبذر فلووسها على شنطه مع انها معها شنطه بذيك العده المهم واهي طالعه
وشافت جمس اسود تحسبه جمسهم وتركبه واهي معصبه ومطرطعه مو مستوعبه والي بالسيااره يقوولون انتي هييه وش تبين انزلي يالله وبالأخير طردووني الي بالسيااره احلا شئ يقوولون لي انزلي وانا اقوول بكل عصبيه ليييييييييه
واهي نازله تحس وجهها طااح: بس سواقهم ماات عليها ضحك قهرها واهلها يضحكوون واهي منقهره صاار السواق يووقف لها كل مااشافها يقوول هنا هادا سيااره حق بابا7
7

بس خيره كسرت خااطر امها وشرت لها شنطه زيهها ..تقوول عشاان ماتضيعين سيارتنا مره ثاانيه احمدي ربك مو شبااب والا كاان انتي مخطووفه . .

ووحده تقول كنا طالعين نتغدا مع ابوي وامي وخواااني
المهم وحنى نمشي

ما اشوف الا ذيك اليدين الي جت على كتفي

انا من يوم ماشفت ذي حط يدينه على اكتوووفي

على طووول بشنطه على رااااسه من دوون مااا التفت على رااااسه

عاد يووووووووووم التفت جت المفاااجاه
طلع اخوووي الكبير خخخخخخخخخخخخخخخخ

بس تفشلت قداام انااس ونا بشنطه على ورا خخ بيقلون وش ذي مصارعه :

ووحده تقول حنا مره رايحين لبيت عمي وعمي عنده عيال كبار المهم نزلت من السياره والقى في بوجهي
ولدعمي حب راسي ومسك يدي يدخلني جوا البيت وقالي وشلونك ياجده ؟ وانا علامات التعجب فوق راسي ههههه
وانا سويت روحي عجوز وتجي اخته وتقول وخر عنها هذي بنت عمك يا الغبي وانا وجهي صار الوان ههههه وهو انحرج مره ودخل جوا ........ هههههههههههه

يلعن ابو الاحراج

وفي وحده كانت رايحه السوق

ودخلت محل فيه مرايا كبيره وتمشي ماتدري انها مرايه

وطاحت شنطتها وجت بتشيلها وتحسب صورتها في المرايه حرمه

وتقول لا لا انا بشيلها

وبعدين استوعبت وتفشلت

ههههه من جد مواقف محرجه ومضحكة

اتمنى انو الموضوع عجبكم
razan
عضو جديد
عضو جديد
razan

انثى عدد المساهمات : 43

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجه للبنات ههههه   مواقف محرجه للبنات ههههه Emptyالخميس ديسمبر 30, 2010 11:41 am

ههههههههههه يسلمووووووووو
الدلووعه
عضو نشيط
عضو نشيط
الدلووعه

انثى عدد المساهمات : 150

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجه للبنات ههههه   مواقف محرجه للبنات ههههه Emptyالسبت يناير 01, 2011 5:31 am

يسلمووووووووووو ع المروور قلبووووSmile
F.H.A
Admin .. آأآلمديرهـ
Admin .. آأآلمديرهـ
F.H.A

انثى عدد المساهمات : 320

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجه للبنات ههههه   مواقف محرجه للبنات ههههه Emptyالأربعاء يناير 05, 2011 12:48 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه _ تسلمين يا برور _ قصصهم ذبحتني من الضحك خصوصآ الي صكت اخوهآ بآ شنطة _ هع هع _ مشكورة في انتظآر جديدك
https://fe-mu.yoo7.com
wjdan
عضو نشيط
عضو نشيط
wjdan

انثى عدد المساهمات : 251

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجه للبنات ههههه   مواقف محرجه للبنات ههههه Emptyالجمعة يناير 07, 2011 6:55 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Islmo righteous attitudes once laugh

7

7

7

يسلمو ابرار ع المواقف مرره تضحك

مواقف محرجه للبنات ههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ههههه ادخلوا على الأرنب المجنون
» فقط للبنات بلا لقافه اولاد<<هههههه